الانتقال الى المحتوى الأساسي

جامعة الملك عبدالعزيز

KING ABDULAZIZ UNIVERSITY

إدارة الخدمات العامة

وحدة المتابعة والتقارير

إن من أهم ما يميز وحدة المتابعة والتقارير مساندة مديرة إدارة الخدمات العامة وجميع المنسوبات بتوفير كافة المعلومات والخاصة بمتابعة المعاملات الصادرة والواردة ومتابعة خطوات سير المعاملات التي تتم دورياً وإعداد تقارير تفصيلية وتقارير مزودة بالإحصائيات والرسم البياني لقياس مدى الإنجاز شهرياً ودورياً وكشف مواطن الخلل سريعا.

 

 الهدف

متابعة انضباط العمل وعدم تأخر المعاملات وسرعة تنفيذ أعمال الخدمات للجهات الطالبة للخدمة والقيام بتنفيذ توجيهات مديرة إدارة الخدمات العامة في الأعمال التي تسند إليها في كافة الوحدات الإدارية التابعة للإدارة .

 

المهام

v     

إعداد التقارير الشهرية والخاصة بجميع منسوبات إدارة الخدمات العامة بشطر الطالبات والسكن الداخلي والكليات الصحية.

v     

تزويد مديرة إدارة الخدمات العامة بإحصائيات وتقارير بما تم إنجازه من أعمال صيانة وخدمات شهرياً ورفعها إلى سعادة وكيلة شطر الطالبات.

v     

إعداد التقارير السنوية والفصلية.

v     

متابعة الخطابات الصادرة من الإدارة وإعداد تقارير المتابعة وعرضها على مديرة إدارة الخدمات العامة.

v     

متابعة إنجاز الأعمال المطلوبة من خلال المعاملات الواردة داخلياً مع منسوبات الإدارة وإعداد تقارير مفصلة لعرضها على سعادة مديرة الإدارة.




 

 

 


 



 

أرسل الصفحة لصديق إطبع هذه الصفحة أبلغ عن خطأ في الصفحة أضف رابط الصفحة لموقعك
آخر تحديث 12/16/2012 11:47:02 AM