الانتقال الى المحتوى الأساسي

جامعة الملك عبدالعزيز

KING ABDULAZIZ UNIVERSITY

إدارة الخدمات العامة

السكرتارية

 

تُعتبر السكرتارية من أهم الوظائف التي تساعد سعادة مديرة إدارة الخدمات العامة في إدارة وإنجاز أعمالها الإدارية بسرعة فائقة في أقل وقت وجهد، وذلك لتحقيق الهدف الذي تسعى له الإدارة، فهي تقوم بتنظيماتها في استقبال وتلقي المعلومات وتسجيلها وترتيبها وتنظيمها وتزويد المراجعين بالمعلومات اللازمة .

 

مهام السكرتارية الأساسية:

v     

استقبال ومعالجة المكالمات الهاتفية الواردة منها والصادرة والخاصة بمديرة إدارة الخدمات العامة.

v     

إعداد بيان بالمكالمات الهاتفية الواردة أثناء عدم تواجد مديرة إدارة الخدمات العامة.

v     

استقبال الزائرات والمراجعات وتنظيم المقابلات.

v     

إعداد قائمة بأسماء الزائرات والمراجعات أثناء عدم تواجد مديرة إدارة الخدمات العامة.

v     

الإعداد والتجهيز لاجتماعات مديرة إدارة الخدمات العامة وكتابة المحاضر وحفظها.

v     

حفظ المعاملات والخاصة بمديرة إدارة الخدمات العامة وتنظيمها بملفات السكرتارية.

v     

التواصل مع مديرة إدارة الخدمات العامة لإعلامها بالأحداث الهامة.

v     

كتابة تقارير سعادة مديرة إدارة الخدمات العامة شهرياً.

v     

استلام الوارد السري وتقييده في السجل وعرضه على مديرة إدارة الخدمات العامة.

 

أرسل الصفحة لصديق إطبع هذه الصفحة أبلغ عن خطأ في الصفحة أضف رابط الصفحة لموقعك
آخر تحديث 12/24/2012 10:48:50 AM